منتدى طلاب كلية الحقوق
السلام عليكم ،
عزيزي الزائر أنت غير مسجل في هذا المنتدى نتمنى منك التسجيل في أقرب وقت حتى تستفيد من هذا المنتدى



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعاتاليوميةس .و .ج

شاطر | 
 

 كلمة لجنة طلاب كلية الحقوق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 276
تاريخ التسجيل : 21/09/2011

مُساهمةموضوع: كلمة لجنة طلاب كلية الحقوق   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 11:59 pm

أعزائي طلاب كلية الحقوق الكرام ،
إنه ليسعد لجنة طلاب كلية الحقوق في الجامعة الأردنية أن تتشرف بخدمة طلاب هذه الكلية العريقة تاريخاً وحاضراً وإنها لفرصة عظيمة أن نخدم وزراء وقضاة ومحامين المستقبل و كل باحث قانوني فهذه الجامعة لا تتميز فقط بتاريخها ولكنها تتميز حتى بطلابها الذين يختلفون عن أي طالب أخر .

فطالب كلية الحقوق وفي الجامعة الأردنية لا يشبه أي طالب أخر مع احترامنا لجميع الجامعات الأردنية فهو الطالب الذي حصل أعلى الدرجات ووصل الليل بالنهار ليحظى بفرصة دخول هذه الجامعة ولذلك فهو يستحق منا كل احترام ومساعدة حتى ولو كانت متأخرة .

وإننا لا نذيع سراً إذا قلنا أن طالب الحقوق الذي دخل ما بعد 2009 هو طلاب محظوظ بكل ما تحمل الكلمة من معنى فقبل سنوات ليست ببعيدة لم يكن طالب الحقوق يجد أحداً ليساعده أو يسأله أم الأن فهو يجد أمامه مجموعة كبيرة من الطلاب سواء من اخوتنا في منتدى شبكة قانوني الأردن أو من أعضاء هذه اللجنة الموقرة أو حتى من اتحاد الطلبة .

إن المثل العام يقول في الإيجاز يكون الفهم والإنجاز ، والإيجاز هنا أن هذا المنتدى وجد لمساعدة الطلبة الأعزاء من خلال وضع امتحانات سابقة وملخصات مواد قانونية للدكاترة متنوعين داخل الكلية ونشر اعلانات الكلية وأن هذا المنتدى هدفه الوحيد قانوني لخدمة الطلبة ما وجد ليكون ترفيهياً أو لنتفاخر بأننا نملك منتدى أو موقع.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lawstd.allgoo.net
 
كلمة لجنة طلاب كلية الحقوق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب كلية الحقوق  :: منتدى لجنة طلاب كلية الحقوق :: نشاطات اللجنة وأخبارها-
انتقل الى: